التخلص من التسوس وقطع العصب بدون ألم

تسوس الأسنان هي بقع صفراء أو سوداء تقع على الأسنان، تسبب ألم ومشاكل أثناء تناول الطعام. تأتي من الكربوهيدرات الموجودة في الطعام مثل الصودا والكعك والحلوى والحبوب وجميع السكريات اللتي تبقى على أسنانك وتحول البكتيريا إلى احماض البكتيريا، حطام الطعام، الحمض، واللعاب تتجمع سوياً لتشكيل البلاك على الأسنان, الأحماض في البلاك تحلل المينا، وتخلق ثقوب وعلامات من التسوس!

12315115.JPG

عندما ترى أثر للتسوس يجب عليك أن تتواصل بطبيب الأسنان مباشرةً لمعالجته لأنه إذا لم يتم إزالة التجويف سوف يتدمر قسماً كبيراً من السن، وإذا تدمر السن فلن يمكنك استعادته إلا بتاج الأسنان.

dental crown1.jpg

إذا وصلت بكتيريا التسوس على حجرة اللب سيصاب بمرضاً وفساد لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه الأوعية الدموية والعصب وهذه الحالة ستؤدي إلى قلع السن التي تكون مؤلمة جداً وفقط قطع العصب سيتمكن من إصلاحه ربما يلحقها تاج للأسنان لإستعادة السن نهائياً! وإذا لم تهتم بعلاج أسنانك… سوف تسبب لك مشاكل أكبر حيث التسوس يتلف الكثير من السن، وللأسف سيحتاج للإستخراج.tooth definition1

معالجة قطع العصب في عيادات سمايل انفينيتي هي طريقة خالية من الألم للقضاء على الأسنان المصابة أو الملتهبة للغاية ويساعد على منع تفاقم الألم أو العدوى. انها منطقة عالية المهارة من طب الأسنان, عموما استخدام الليزر لإكمال الإجراء EndoLase الذي يوفر العلاج المحافظ جدا للتنظيف داخل السن, هذا هو السبب في أن Laser Endo و Microscopic Endo هي خيارات في عياداتنا من أجل العلاج المحافظ وأفضل النتائج.

يُعد ميكروسكوب الأسنان في صميمه أداة بصرية ، تسمح لطبيب الأسنان برؤية تفاصيل محسنة من أجل العمل بأكبر قدر ممكن من الدقة. لذلك ، يجب ألا يكون هناك أي تنازل فيما يتعلق بالمكونات البصرية. فقط جودة بصرية فائقة مع وضوح ممتاز، توفر دقة عالية. هذا لا غنى عنه لعلاج قطع العصب الناجح لأن القنوات الجذرية في معظم الحالات ليست مستقيمة ولها تجاويف وتشعبات صغيرة، و يصعب اكتشافها بدون عمق ميداني. مطلوب تمثيل دقيق للألوان أيضًا للتمييز السهل للتفاصيل التشريحية. اليوم ، تلعب مقاطع الفيديو والصور دورًا متزايدًا في ممارسة طب الأسنان لعدة أسباب.micro dentistry1

أولاً ، أثناء إجراء العملية، يمكن للفيديو المباشر المعروض على الشاشة أن يساعد المساعد في دعم طبيب الأسنان.

ثانياً ، يعد الفيديو أداة تدريب مفيد سواء أثناء أو بعد العلاج، بالإضافة إلى أنه يمكن مشاركته مع مجتمع الأسنان الأوسع نطاقاً عبر الإنترنت أو في الدراسة.

ثالثًا، يدعم الفيديو العلاقات والثقة بين المرضى والطبيب، حيث يمكن لطبيب الأسنان أن يظهر للمريض ما يراه والذي يأخذهم من خلال خطوات الإجراء، ومن ثم، يدرجهم في الاستشارة والعلاج.

وأخيرًا، يمكن تضمين الفيديو والصور في ملف المريض للحصول على مزيد من الوثائق الدقيقة وتسهيل المراجعة بسهولة. ومن ثم، فإن سهولة النقل إلى نظام التوثيق العملي والقدرة على حفظ تنسيقات الملفات المختلفة تعد من الاعتبارات الرئيسية الأخرى.

إحصل على الإبتسامة التي تتمناها مع سمايل انفينيتي.

إضغط هنا لحجز موعد في أقرب عيادات طب الأسنان حول العالم

خدماتنا تضمن:

 فحوصات طب الأسنان الروتينية (Routine Dental Health Checks)

صحة الأسنان (Dental Hygiene)

 زرع الأسنان (Dental Implants)

 هوليوود سمايل (Hollywood Smile)

 قشور الأسنان (Veneers)

 تبييض الأسنان (Teeth Whitening)

 تنظيف اللثة (Gum Bleaching)

 تسوس الأسنان (Tooth Decay)

 معالجة قناة الجذر (Root Canal Treatment)

 جراحة الفم (Oral Surgery)

– المحافظة على صحة اللثة (Healthy Gum Maintenance)

 معالجة تقويم الأسنان (Orthodontic Treatment)

®Invisalign

–  التقويم الشفاف (Clear Aligners)

 سلك تقويم الأسنان الشفاف (Invisible Braces)

 فحص سرطان الفم (Oral Cancer Screening)

– طب الأسنان بلليزر (Laser Dentistry)

 :للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا على

www.smileinfinity.com

اربيل: ٠٠٩٦٤٧٥٠٢٩٦١١١١

لبنان: ٠٠٩٦١٧٠٥٦٧٤٤٤

دبي: ٠٠٩٧١٥٦٤٥٩٢٣٥٣

متشيغن: ٠٠١٣١٣٥٨٢١٩١٩

جدة

تونس

قطر

الخط الدولي: ٠٠٩٦١٧١١١٨١٠٠ (Whatsapp)

البريد الالكتروني: info@smileinfinity.com

Leave a comment